طرق تنظيف بوتاجاز وايت بوينت 5 شعلة

بوتاجاز وايت بوينت 5 شعلة
بوتاجاز وايت بوينت 5 شعلة

خدمات صيانة وايت بوينت القاهرة

صيانة فورية علي جميع الاجهزة الكهربية من خلال صيانة وايت بوينت القاهرة خبراء صيانة محترفين في صيانة الاجهزة الكهربية بصورة متميزة افضل التقنيات المتطورة والحديثة في العمل تمتع بالكثير من الخدمات الفعالة علي يد اكبر متخصصين صيانة في مصر

سبل تنظيف بوتاجاز وايت بوينت 5 شعلة :-

يحتاج الان بوتاجاز وايت بوينت الي الكثير من العناية والاهتمام المستمر من الداخل والخارج خصوصا موديل الـ  5 شعلة وهناك الكثير من الطرق الفعالة في التنظيف بسبل سهلة جدا وغير مكلفة نهائيا .

اولا يمكنك الاطلاع على ارشادات بوتاجاز وايت بوينت 5 شعلة في البداية حتي تستطيع التنظيف بالطريقة الصحيحة .

ثانيا يجب نزع رف فرن بوتاجاز وايت بوينت 5 شعلة وتنظيفه بالماء والمسحوق جيدا وبعد ذالك التجفيف بقطعة جافة .

ثالثا فتح النوافذ داخل الغرفة للتهوية حتي لا يتاثر افراد العائلة بالرائحة النفاذة .

رابعا تنظيف باب فرن بوتاجاز وايت بوينت 5 شعلة بطريقة فعالة بالماء والخل حتي تتمكن من تنظيف صحي بدلا من المساحيق ذات الرائحة الشديدة .

خامسا يجب عليكم بخ المكان التي تريد تنظيف بخل الصودا ثم يمسح بقطعة من القماس المبللة او من خلال محلول الخل اذا لم يوجد خل الصودا ويتم تركة لمدة دقائق ثم مسحة جيدا .

طريق تنظيف بوتاجاز وايت بوينت 5 شعلة من الاعلي :-

1- تنظيف عيون البوتاجاز بصورة دورية حتي لا تسبب هباب اسفل الاوعية .

2- تنظيف الحامل بصورة دورية حتي لا تتراكم الاوساخ عليها .

3- تسليك العيون بصورة دورية حتي تحصلي علي اشعال قوي .

4- تنظيف الارضية نضع سائل التنظيف عليها وندعه بضع دقائق وبعد ذالك التنظيف بقطعة من القماش الجافة .

-         كانت هذه ابرز نصائح تنظيف بوتاجاز وايت بوينت 5 شعلة وللمزيد يمكنك التواصل مع خدمة عملاء وايت بوينت فى اى وقت ومن اى مكان للاطلاع على المزيد من النصائح والارشادات.

    خدمة تركيب داخل صيانة وايت بوينت القاهرة بشكل متميز جدا وعلي يد متخصصين تركيب الاجهزة وتركيب البوتاجازات والصيانة الدورية والفورية من خلال شركتنا سوف نرسل اليكم نخبة من المتخصصين للصيانة وتركيب قطع الغيار الاصلية الان معنا يمكنكم الوصول الى التوكيل مباشرة للاستفسارات على مدار الساعة يوميا سوف يتم الرد عليكم من خلال خدمة خدمة عملاء وايت بوينت التابعة لمركز الصيانة .

خصومات كبيرة جدا علي جميع الاجهزة المنزلية من توكيل وايت بوينت وافضل الخدمات المتميزه والمتطورة من خلال مهندسين مدربين علي اعلي مستوي ولديهم شهادات خبره من جامعات من الخارج .

نصائح وتعليمات لكل عملائنا الكرام :-

الان عند حدوث مشكلة داخل الجهاز اول يجب عليكم التعامل مع المشكلة اولا اذا كانت بسيطة يجب عليكم التصليح فورا واذا كانت كبيره وليس يجب عليك الوصول اليها تواصل مع صيانة وايت بوينت للاستفسار وسوف يتم الرد عليكم والاستفادة من التصليح بيدك اذا لا يمكنك التواصل مع العطل نهائي يتم ارسال نخبة من المهندسين للاكتشاف في اسرع وقت .

0 تعليقات