رقم توكيل وايت بوينت العبد

رقم توكيل وايت بوينت العبد
رقم توكيل وايت بوينت العبد

خدمات توكيل وايت بوينت العبد :


من خلال رقم توكيل وايت بوينت العبد ستحصل على جميع خدمات التصليح للغسالات الملابس اليوم من خلال فروع توكيل وايت بوينت العبد فعندما تواجهك اى مشاكل او اعطال فى غسالة وايت بوينت سارعى بالتوجه الى فروعنا فى اى مكان فى مصر واحصلى على خدمات الصيانة باسلوب متميز .

على مدار السنوات نحن افضل مراكز للصيانة منتشرة فى انحاء جمهورية مصر العربية وتعمل على تقديم اسلوب ممتاز من الصيانة والتصليح لغسالات الملابس فنحن نتيح اليكم افضل مستوى من اعمال صيانة غسالات وايت بوينت فى مصر بتميز وسرعه وسعر مناسب .

اهم النصائح المتبعه للحفاظ على عمر غسالة وايت بوينت :

من خلال التواصل مع رقم توكيل وايت بوينت العبد ستتمكن من الحصول على اهم الارشادات الواجب اتباعها لاستخدام غسالة وايت بوينت كى يطول العمر الافتراضى لها والتى تشتمل على :

قم بتثبيت قاعده الغسالة على قاعده خشبية مثبته جيدا فى الارض منعا لوقوع الصدمات ولحمايه الغطاء الخارجى للغسالة من وصول المياه ( الرطوبه ) اليها .

يجب تنظيف غسالة الملابس بعد الانتهاء من الغسيل فيها باستخدام قطعه قماش جافه كى تمنعى البرومه والصدأ من الوصول الى اجزاء غسالتك , وتجفيف الاطار المطاطى للغسالة .

استخدام كمية الملابس المناسبه لوزن سعه الغسالة كى تحصلى على مستوى مناسب للتنظيف .

بعد الانتهاء من دوره الغسيل يجب اخراج الغسيل فورا كى لا يتسبب فى وقوع روائح كريهه بداخل الغسالة .

استخدام نوع المنظف المخصص لنوع الثلاجة ( منظف الغسالة الاوتوماتيك , المنظف العادى ) لكى يتم تنظيف الملابس بتميز .

اجراء خدمات توكيل وايت بوينت العبد كل فتره لضمان سلامة غسالتك او عند مواجهتك لاى اعطال ليتم اصلاحها على الفور .

نصيحة رئيسية :

الخل الابيض له دور رئيسي فى الغسيل والمشتمله على

عند وضع كمية صغيره من الخل الابيض اثناء دورات الغسيل وستتفاجئين بكفاءه فى التخلص من اى روائح كريهه اثناء الغسيل , ويعمل الخل الابيض على تنعيم الملابس وخاصة الصوف , كما انه يساهم فى منع الوبر وشعر الحيوانات التى نربيها من التماسك بالملابس .

كما ان الخل الابيض له دور كبير فى اعمال تنظيف رغاوى منظف الغسيل المتراكمه بداخل الغسالة والخراطيم ويعد الغسيل بالخل الابيض له دور فى ازاله اى رواسب للمنظف او رواسب الاملاح المنتشرة فى الحله الغسيل ويتم ذلك من خلال تشغيل دوره غسيل بالماء الساخن ووضع كمية مناسبه من الخل الابيض بداخل درج المنظف وسيتم ازاله اى رواسب تتواجد فى الغسالة .

كيفية التواصل مع رقم توكيل وايت بوينت العبد :

سارعوا بالتواصل معنا فى اى وقت عبر رقم توكيل وايت بوينت العبد المتاح على مدار اليوم وسنصل اليكم حملات الصيانة من توكيل صيانة وايت بوينت الى باب البيت اينما كنتم فى اى مكان فى مصر.

0 تعليقات