كيفية استخدام غسالة white point

كيفية استخدام غسالة white point
كيفية استخدام غسالة white point


كيفية استخدام غسالة white point

اصبح استخدام غسالة white point جزء لا يتجزأ من اساسيات المنزل ، و لأنكم عملاء صيانة غسالات وايت بوينت نوفر لكم كافة الخدمات التي تحتاجونها من ارشادات استخدام الأجهزة المنزلية أو إصلاحها ، مع ضمان الحصول علي قطع غيار أصلية و ممائلة تماما للموجودة بالأجهزة .

لماذا نختار الغسالة الأتوماتيك ؟

لأننا بإختصار دائما نبحث عن الراحة اثناء استخدام أي جهاز منزلي ، مما يساعدنا كثيرا لإنجاز المهام المنزلية بأسرع وقت و بأقل مجهود ، لذا نشيد أن استخدام غسالة white point واحد من أهم دعائم الراحة في المنزل العصري حيث تحتفظ الغسالة بمكانتها بين الأنواع الأخري بسبب مميزاتها و كفائتها اثناء الإستخدام ، لذا نختار سعة الغسالة التي تناسبنا حيث يوجد تدرج بالأوزان حسب احتياج كل منزل .

من أهم مميزات غسالة white point أنها تعمل بكفاءة لا مثيل لها مما يساعد في تنظيف الملابس بدون مجهود يذكر .

يمكنك الآن الإستغناء عن وصلات سخان المياه حيث أن الغسالة تحتوي علي سخان داخلي يتحكم في درجة حرارة المياه المستخدمة في التنظيف حسب البرنامج الذي سبق اختياره .
توفر الغسالة خاصية النقع قبل غسل الملابس في حالة وجود بقع كبيرة تحتاج وقت للتنظيف مما يسهل علينا كثيرا الجهد في تنظيفها بالطرق التقليدية .

لا تخشي علي اي نوع من الاقمشة حيث توفر الغسالة العديد من البرامج التي تناسب تنظيف كل أنواع الأقمشة و تنظفها بطريقة مناسبة دون اتلافها .

هل غسالة white point مكلفة فعلا ؟

يشاع كثيرا ان استخدام الغسالة الأتوماتيك مكلف حيث أنها من حيث الشراء تكون اكثر تكلفة من الأنواع الأخري ، و لكن عند الإستخدام مقارنة بمميزاتها لا تجد ذلك مكلفا كثيرا حيث انه استهلاكها الكهربي عالي و لكنها تغنيك عن استهلاك الكثيرا من التيار عند توصيلها بسخان المياه لوجود سخان داخلي ، كما أن المساحيق الخاصة بها مرتفعة السعر بعض الشئ و لكن كفاءة التنظيف افضل من الأنواع الأخري بمراحل فلا نعتبر تلك النفقات خسائر .

خدمات صيانة white point

توفر صيانة white point العديد من خدمات الصيانة و الإصلاحات لكل الأجهزة المنزلية لديكم بأقل النفقات مع الحصول علي قطع غيار اصلية و مماثلة تماما للموجودة لديكم مما يتيح لكم الفرصى لإطالة العمر الإفتراضي للأجهزة و الحفاظ عليها .

كما أنكم في حالة وجود اي استفسارات او شكاوي لا تترد في التواصل مع رقم صيانة وايت بوينت الذي يعمل علي مدار الساعة .

0 تعليقات